الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 11:22 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صبري فواز يكشف عن شخصيته في مسلسل ”موسي” مع محمد رمضان

صبري فواز
صبري فواز

شارك الفنان صبرى فواز جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة من كواليس مسلسل "موسي"، مع النجم محمد رمضان والمقرر عرضه في دراما رمضان القادم، وظهر من خلال الصور بلوك مختلف، وذلك عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي.

وكشف من خلالن عن اسم شخصيته ضمن الاحداث وهو شهاب الشهاوى صاحب محلات عطور ضمن أحداث المسلسل حيث علق قائلا: "بسم الله نعلن عن أول شخصيات الموسم : شهاب باشا مسلسل "موسى" رمضان 2021" .

وانتهت أسرة المسلسل من تصوير عدد كبير من المشاهد فى الحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى، وداخل القرية الفرعونية بشارع البحر الأعظم، حيث جاء ذلك بعد عودة فريق العمل من أسوان .

ويشارك فى بطولة مسلسل "موسى"، بجانب محمد رمضان الفنانة سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.