الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:20 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ديوكوفيتش يلحق بفيدرر ونادال ويعتذر عن عدم المشاركة في بطولة ميامي

ديوكوفيتش
ديوكوفيتش

انضم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا إلى قائمة النجوم الكبار المعتذرين عن عدم المشاركة ببطولة ميامي للأساتذة ، والتي تنطلق فعالياتها منتصف هذا الأسبوع.

ولحق ديوكوفيتش بكل من الإسباني رافاييل نادال والسويسري روجيه فيدرر في قائمة المعتذرين عن المشاركة في هذه النسخة من البطولة.

وبهذا ، لن تحظى هذه النسخة بالمشاركة المعتادة من كبار نجوم اللعبة رغم كونها من البطولات ذات الـ1000 نقطة.

وأعلن ديوكوفيتش /33 عاما/ أنه يرغب في الاستمتاع بقضاء بعض الوقت مع عائلته أكثر من رغبته في السفر إلى الولايات المتحدة مشيرا إلى أنه يحتاج إلى التوازن في حياته حيث تؤثر القيود والإجراءات المفروضة في ظل جائحة كورونا على نجوم الرياضة المسافرين حول العالم.

وتم تقليص إجمالي جوائز البطولة إلى 6.68 مليون دولار في النسخة المرتقبة بفارق كبير عما كانت عليه في آخر نسخة أقيمت من هذه البطولة في 2019 حيث كانت 16.7 مليون دولار.

وقد يكون هذا التخفيض الكبير ، الذي كشفه موقع "تنس ميجورز" ، أحد العوامل وراء حالات الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة ، وقد لا يكون الأمر هكذا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.