الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:37 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

علي الطيب مهدد بالقتل ومرض خطير يصيب نجلته

تعاقد الفنان علي الطيب مؤخراً علي المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" الذى من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام ويقوم ببطولته الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز ويظهر الطيب خلال الحلقات كضيف شرف ويقدم دور أحد ضباط الأمن الوطني ويدعى هشام الصاوى الذي يتعرض للكثير من المخاطر ومن المقرر أن ينتهي من مشاهده في العمل خلال أسبوعين.

مسلسل "الاختيار 2" من بطولة كل من كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادى الجيار وأحمد شاكر عبداللطيف ورياض الخولى، ومن سيناريو حوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمىويظهر الطيب ضمن أحداث المسلسل كضيف شرف في دور أحد ضباط الأمن الوطني ويدعى هشام الصاوي، ومن المقرر أن ينتهي من مشاهده في العمل خلال أسبوعين.

كما تعاقد الطيب مؤخرًا على المشاركة في مسلسل "خلي بالك من زيزي" مع محمد ممدوح وأمينة خليل، ويجسد خلال الأحداث دور شاب من المنصورة يعمل في التجارة ويُدعى وليد سري، ومتزوج من أسماء جلال شقيقة محمد ممدوح في الأحداث، ولديه ابنة تعاني من مرض فرط الحركة وعدم التركيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.