الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة صادمة من كبير مستشاري البيت الأبيض بشأن كورونا.. تعرف عليها

شدد كبير المستشارين الطبييين للبيت الأبيض، أنتوني فاوتشي، على ضرورة أخذ الحذر من التصريحات المبشرة حول انتهاء فيروس كورونا المستجد معقبًا:« من الخطأ إعلان نهاية الوباء أو النصر في أمريكا على الوباء، أن هذا الكلام سابق لاوانه».

جاء ذلك وفق ما ذكرت وسائل إعلام مفرقة، مشيرة إلى تحذيرات فاوتشي من أن التهاون قد يقود إلى ارتفاع كبير في عدد المصابين، وهو ما سيجعل أمر حدوث موجة جديدة لمصابي كورونا أمر وارد، في حال جرى تخفيف إجراءات الاحتراز من الناس.

جدير بالذكر أن أمريكا تعد هي أكثر دول العالم تضررًا من جراء وباء كورونا، مع نحو 30 مليون مصاب بالفيروس و550 ألف وفاة، وبعد أكثر من عام من القيود المشددة، بدأت السلطات في التخفيف منها، لا سيما في المدارس.

كما انخفضت أعداد المصابين بفيروس كورونا في الولايات المتحدة في الأسابيع الأخيرة عند 55 ألف مصاب يوميًا،

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.