الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سارة التونسي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها وطردها من مسلسل يسرا

اشتعلت الأزمة بين الفنانة التونسية سارة التونسي وشركة "العدل جروب"، وذلك بعد استبدالها في مسلسل "حرب أهلية" لتحل محلها الفنانة أروى جودة.

وأكدت سارة أن كل ما يكتب أو قالته الشركة في بيانها غير صحيح، حيث قالت إنها من المستحيل أن تتأخر على ميعادها وهي تشارك في مسلسل مع الفنانة يسرا، موضحة أنها لم تفتعل أي مشكلة، لكن ما حدث أنها فوجئت أنه تم استبدالها دون حتى إخبارها، وعندما ذهبت ووجدت أن هناك ممثلة أخرى تقدم دورها أبلغت الشرطة وأثبتت الحالة حتى تحفظ حقها، خاصة أنه تم التعدي عليها ماديا وكان هناك محاولات للتعدي عليها جسديا.

وحكت أنها كانت متعاقده على مسلسل آخر لكن عندما اتصلوا بها شركة "العدل جروب" وأخبروها عن الدور في المسلسل وافقت وشاركت فيه، مشيرة إلى أنها خلال التعاقد طلبوا منها أن توقع عقد احتكار لكنها رفضت.

وأكدت أنها كان يتم معاملتها بشكل جيد وكانوا دائما يقولون عنها أنها غول تمثيل، موضحة أنها اعتذرت بسبب هذا المسلسل عن 5 أعمال منها الفوازير التي طلبت تأجيلها للعام المقبل، وأشارت إلى أنها صورت 15 حلقة من المسلسل، وأن الشركة وضعت نفسها في موقف صعب لأنهم سيعيدوا تصوير كل هذه المشاهد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.