الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:21 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يدرس تخليد شهداؤه بوضع صورهم في ملعب التتش

ملعب التتش
ملعب التتش

يناقش مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في اجتماعه المُقرر له ظهر غداً ، الأثنين، الاقتراح المُقدم بوضع لافتة شهداء النادي الاهلي على المدرج الرئيسي لملعب التتش بدلاً من "بوابة المعلمين".
يأتي هذا الاقتراح نوعاً من التكريم الجديد لشهداء الأهلي تقديراً لمكانتهم خاصة وأن تضحياتهم بأرواحهم كانت مرتبطة بفريق الكرة ، فضلاً عن أن وجود صور هؤلاء الشهداء الذين ضربوا مثالاً في التضحية من أجل ناديهم بملعب التتش سيكون حافزاً لكل اللاعبين الذين يتدربون في الملعب على مدار كل الأجيال ودافعاً لهم لبذل أقصى جهد من أجل النادي وجماهيره الوفية.
الاقتراح المُقدم لاقي ترحيباً كبيراً ، ويقوم المستشار الهندسي لمجلس الإدارة بوضع تصوّر لصور الشهداء مُقترنة بشعار النادي الأهلي على مساحة كبيرة بملعب التتش وذلك للعرض على مجلس الإدارة لاختيار التصميم الأمثل الذي يليق بالأهلي وشهداؤه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.