×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 24 يونيو 2021 07:08 صـ 14 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

نجوم الغناء تزين احتفالات عيد الأم بأغاني جديدة.. وشيرين عبد الوهاب وانغام على رأس القائمة

الموجز

اعتاد نجوم الفن سنويًا على الإحتفال بعيد الأم وذلك من خلال أغاني جديدة تخص تلك المناسبة، ويأتى هذا العام ليحصد عددا كبيرا من الأغنيات إهداء لـ "ست الحبايب" وفي هذا التقرير يرصد "الموجز" أبرز الأغاني الذي طرحها نجوم الغناء هذا العام.

البداية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب التي طرحت أغنية جديدة بعنوان "هي الدنيا" وهي أغنية موجهة للأم، تزامنا مع الاحتفال بـعيد الأم، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع النابلسي.

كما أطلقت الفنانة أنغام أغنية "ودوني عند أمي" على طريقة الفيديو كليب على قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" كما نشرت مقطعا منه عبر حسابها موقع إنستجرام وعلقت عليه قائلة: "ربنا يفرح قلب كل أم بأولادها مني ومن عمر وعبدالرحمن كل سنه وكل ام طيبه وناجحه"، والأغنية من كلمات والحان عزيز الشافعي، وتوزيع مادي، وشارك معها بالغناء كورال أطفال أميرة الناصر.

كما طرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "أمى"، وذلك احتفالا بعيد الأم والتي أهدتها لوالدتها ولجميع الأمهات في الوطن العربى، وتظهر والدة النجمة اللبنانية معها فى الكليب، والأغنية من كلمات إميل فهد، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع باسم رزق.

وينضم إلى هذه القائمة الفنان سامو زين الذي طرح أغنيته الجديدة "ست الناس" بمناسبة عيد الأم، والأغنية من كلمات عبد الرحمن إبراهيم، وألحان أحمد أسامة، وتوزيع أكرم عادل الذى يجدد سامو تعاونه معه بعدما قدما أكثر من أغنية منهم "القطة" و"قصة حب" و"أنا وأنت" و"كسرت قلبى" و"قولى قولى" وغيرها.

ويستعد الفنان حلمي عبد الباقي لطرح أغنية جديدة بعنوان "بعتذرلك"، وهي من كلمات إبراهيم محمد، وألحان إسلام عاطف، وتوزيع أسامة سعيد، وتقوا كلمات الأغنية: "بعتذرلك إني سيبتك بعد ما اتعلقت بيّا، بعترفلك كنتي مكسب واتقلب بخسارة ليّا، كنتي ونسي في عز سهري، كنتي واقفة سنين في ضهري، مهما لفيت مش هلاقي جزء من خوفك عليّا".

ونختتم بالفنان مدحت صالح الذي يستعد لطرح أغنيته الجديدة "إنتي حلوة في كل وقت"، وتعاون خلالها مع الملحن والموسيقي شادي مؤنس وتسجيل صوتي لأسامة كمال وهي من كلمات مصطفى إبراهيم.

عيد الأم حلمي عبد الباقي مدحت صالح سامو زين نانسي عجرم شيرين عبد الوهاب أنغام

مواقيت الصلاة

الخميس 07:08 صـ
14 ذو القعدة 1442 هـ 24 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:57
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes