×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 7 مايو 2021 10:18 مـ 25 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

قصة مسلسل ”ورد” تنبأت بوفاة الفنانة رضوى أبو شادى.. تفاصيل مرعبة

رضوى
رضوى

رحلت عن عالمنا اليوم الفنانة الشابة ابو شادي اثر أزمة قلبية مفاجئة، قبل الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسلها "ورد" مع النجمة حنان مطاوع، وكانت ستجسد من خلال العمل شخصية نجلة الفنان هادي الجيار الذي وافته المنية منذ فترة قريبة ومن المقرر أن تموت في أحداث المسلسل

 

وقال مصدر من داخل العمل ان رضوى أبو شادي تعاقدت بالفعل للمشاركة في المسلسل، لتجسد دور ابنة الفنان هادي الجيار، والذي حلّ مكانه الفنان فتوح أحمد، بعد وفاته هو الآخر، موضحًا أنّه كان من المُفترض وفاتها في نهاية المسلسل.

وأوضح المصدر أنّ رضوى أبو شادي، كانت بدأت تصوير بعض مشاهدها في المسلسل، قبل وفاتها، حيث انتهت من تصوير مشهدين تقريبًا وكان من المُفترض استئناف باقي المشاهد، خلال الفترة المُقبلة، مؤكدًا أنّه لم يستقر بعد على الفنانة الجديدة التي ستحل مكانها.


يُذكر أّن مسلسل «ورد» خرج من الماراثون الدرامي لشهر رمضان المُقبل 2021، لوجود مشكلات إنتاجية، حيث يُعد هذا العمل أول الأعمال الدرامية التي خرجت مبكرًا من العرض الدرامي في الشهر الكريم.

وتدور أحداث مسلسل «ورد» في إطار اجتماعي، من بطولة «حنان مطاوع، ونضال الشافعي، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، وتيام مصطفى قمر، ومحمد لطفي، ووفاء سالم وآخرين»، من تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي.

رضوي ابو شادي ورد هادي الجيار فتوح أحمد حنان مطاوع

مواقيت الصلاة

الجمعة 10:18 مـ
25 رمضان 1442 هـ 07 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:30
الشروق 05:07
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:36
العشاء 20:02
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes