×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 8 مايو 2021 04:34 صـ 26 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

هند صبري ناعية نوال السعداوي: ”رحلت من كانت تدافع عن المرأة”

الموجز

نعت الفنانة التونسية هند صبري، الكاتبة نوال السعداوي، التي رحلت عن عالمنا أمس بعد تعرضها لأزمة صحية، انتقلت على إثرها للمستشفى وحجزت بها لمدة 5 أشهر، طالبت خلالها ابنتها الدكتورة منى حلمي بضرورة علاج والدتها على نفقة الدولة بسبب حالتها غير المستقرة.

حيث كتبت هند عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خالص العزاء لأسرة الكاتبة والمفكرة الكبيرة التي أثرت في أفكارنا جميعا وكانت واحدة من المدافعات وبقوة عن حقوق المرأة وحقنا جميعا في التفكير وأثرت في بشكل شخصي، وداعا ‎نوال السعداوي وتعزياتي لابنها المخرج عاطف حتاتة".

من جانب آخر أوشكت هند صبري على الإنتهاء من تصوير جميع مشاهدها في مسلسل "هجمة مرتدة" الذى من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام ويناقش العمل قضية هامة وهي سيطرة الأجهزة الاستخباراتية العالمية على بعض العناصر الضعيفة وتجنيدهم مقابل حفنة من المال.

مسلسل "هجمة مرتدة" تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، انتاج سينرجى، ويشارك في بطولته كل من أحمد عز، ماجدة زكى، وهند صبرى، والفنان صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب

هند صبري نوال السعداوي تويتر هجمة مرتدة أحمد عز ماجدة زكى خالد أنور

مواقيت الصلاة

السبت 04:34 صـ
26 رمضان 1442 هـ 08 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:06
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:03
link link link
EFG hermes
EFG hermes