الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هند صبري ناعية نوال السعداوي: ”رحلت من كانت تدافع عن المرأة”

نعت الفنانة التونسية هند صبري، الكاتبة نوال السعداوي، التي رحلت عن عالمنا أمس بعد تعرضها لأزمة صحية، انتقلت على إثرها للمستشفى وحجزت بها لمدة 5 أشهر، طالبت خلالها ابنتها الدكتورة منى حلمي بضرورة علاج والدتها على نفقة الدولة بسبب حالتها غير المستقرة.

حيث كتبت هند عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خالص العزاء لأسرة الكاتبة والمفكرة الكبيرة التي أثرت في أفكارنا جميعا وكانت واحدة من المدافعات وبقوة عن حقوق المرأة وحقنا جميعا في التفكير وأثرت في بشكل شخصي، وداعا ‎نوال السعداوي وتعزياتي لابنها المخرج عاطف حتاتة".

من جانب آخر أوشكت هند صبري على الإنتهاء من تصوير جميع مشاهدها في مسلسل "هجمة مرتدة" الذى من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام ويناقش العمل قضية هامة وهي سيطرة الأجهزة الاستخباراتية العالمية على بعض العناصر الضعيفة وتجنيدهم مقابل حفنة من المال.

مسلسل "هجمة مرتدة" تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، انتاج سينرجى، ويشارك في بطولته كل من أحمد عز، ماجدة زكى، وهند صبرى، والفنان صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.