×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 يونيو 2021 01:59 صـ 7 ذو القعدة 1442هـ
الأخبار

تعرف على موعد انكسار الموجة الحارة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، انكسار الموجة الحارة على البلاد، يوم الأربعاء المقبل، حيث يكون هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح ما بين 6 لـ 8 درجات مئوية ليسود طقس لطيف شمالا مائل للحرارة جنوبا نهارا بارد ليلا.

وتكون توقعات الأيام المقبلة في الطقس كالتالي:

طقس الأربعاء

يكون هناك نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وسيناء، يصاحبها نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد.

طقس الخميس

شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية يصاحبها نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

طقس الجمعة

يكون هناك شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة، يصاحبها نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وسيناء وجنوب البلاد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها استمرار الارتفاع في درجات الحرارة على البلاد، اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء، يصاحبها شوائب عالقة في الجو وعواصف ترابية مثارة للرمال، وحذرت الهيئة مرضى الأمراض المزمنة والصدر والتنفس والجيوب الأنفية من العواصف الترابية والشوائب العالقة في الأجواء خلال ساعات اليوم، وغدا الثلاثاء.

كما تناشد الأرصاد الجوية، قائدي المركبات على الطرق السريعة توخي الحذر أثناء القيادة في الساعات الباكرة بسبب الشبورة، وخلال ساعات النهار بسبب الشوائب العالقة التي تكون من شأنها حجب الرؤية على الطرق.

الأرصاد الجوية الموجة الحارة الأحوال الجوية

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:59 صـ
7 ذو القعدة 1442 هـ 18 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:58
العشاء 20:32
link link link
EFG hermes
EFG hermes