الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:01 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. أزمة عبر السوشيال ميديا بعد إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا منذ قليل، شكوى من أولياء الأمور، مفادها أن السيستم الخاص بـ إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي على موقع وزارة التربية والتعليم "واقع".

ومن جانبه عبر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن استياءه الشديد من الترويج لـرسالة "السيستم واقع" اليوم بالتزامن مع بدء إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 ، نافيا صحة ذلك تماما.

وقال وزير التربية والتعليم خلال رده على مثل هذه الرسائل المتداولة حاليا على جروب التعليم مشروع الأمة عبر تطبيق واتس اب : " يا ريت نتحقق قبل كتابة مثل هذا!"

وأعلنت منذ قليل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن إتاحة نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 على موقعها الرسمي على الانترنت .

ويمكن لمن يهمه الأمر الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 ، الدخول على https://moe-register.emis.gov.eg/ ، واختيار نتيحة الصف الثاني الثانوي وادخال البيانات المطلوبة للحصول على النتيجة بالتفصيل

وكانت قد قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : ترقبوا نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي 2021 في المواعيد التالية:
الصف الثاني الثانوي: الساعة ١٢ ظهرًا
الصف الأول الثانوي: الساعة ٨ مساءً

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة