×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 19 مايو 2021 04:59 صـ 7 شوال 1442هـ
صحة وجمال

فوائد تجهلينها عن أكياس الشاى.. تعرفي عليها

أكياس الشاى
أكياس الشاى

تتعدد فوائد أكياس الشاي واستخداماته المتنوعة، حيث أن ما لا يعرفه معظم الناس هو أن الحصول على كيس شاي من مطبخك يمكن أن يساعد في العديد من حالات الطوارئ المنزلية.

ولهذا نستعرض معكم وفقا لموقع برايت سايد بعض منهم، فوائد تجهلينها عن أكياس الشاى:

= التخلص من الرؤوس السوداء وحب الشباب.. الشاي الأخضر غني بخصائصه المضادة للميكروبات والالتهابات وهو مثالي لك إذا كنت تعانين من الرؤوس السوداء وحب الشباب. يمكنك مزج كيسين من الداخل مع الماء الدافئ والعسل لإنشاء قناع وجه طبيعي. اتركيه على وجهك لمدة 20 دقيقة حتى تختفي الاحمرار والتهيج.

= يمكن أن يخفف من ألم الأسنان.. إحدى الطرق السهلة للتخلص من ألم الأسنان هي الاستخدام الموضعي لشاي النعناع . نظرًا لأنه يحتوي على تأثيرات مضادة للبكتيريا ومخدرة ، يمكن ضغط كيس شاي دافئ قليلًا على الأسنان المؤلمة حتى يزول الألم.

= تخفيف تقلصات الدورة الشهرية.. يمكن أن تكون تقلصات الدورة الشهرية أسوأ عدو للمرأة ، ولكن الخبر السار هو أن البابونج هو مهدئ طبيعي للعضلات . يمكنك إما شربه دافئًا على شكل شاي أو صنع حمام البابونج إذا كان لديك حوض استحمام .

= يخفف من التهاب الحلمات بعد الرضاعة الطبيعية.. يمكن أن تكون الرضاعة الطبيعية لحظة ترابط سحرية بين الأم وطفلها ، ولكنها ليست دائمًا غير مؤلمة. في هذه الحالة ، يمكن أن يكون شاي النعناع أيضًا علاجًا جيدًا للحلمات المؤلمة والمتشققة: فقط اصنعي كيس شاي دافئًا وضعيه برفق.

= يساعد في علاج الإصابات الطفيفة.. إذا كان لديك أطفال في المنزل ، يمكن أن تكون الكدمات والخدوش أمرًا يحدث يوميًا. إلى مساعدة مع احمرار وتورم، والألم، يمكنك تطبيق حقيبة باردة من الشاي الأسود إلى وقوع الضرر.

فوائد تجهلينها عن أكياس الشاى الشاي الأخضر الرؤوس السوداء وحب الشباب ألم الأسنان تقلصات الدورة الشهرية التهاب الحلمات بعد الرضاعة الطبيعية

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:59 صـ
7 شوال 1442 هـ 19 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:19
الشروق 04:59
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:44
العشاء 20:12
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes