الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:06 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

المواجهة المرتقبة بين بايرن ميونخ ولايبزج تقام بدون جمهور

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أعلن المسؤولون في مدينة لايبزج الألمانية اليوم الاثنين أن المواجهة المرتقبة بين لايبزج وبايرن ميونخ في الثالث من أبريل المقبل، ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، ستقام بدون جمهور.

وأثرت حالات الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد في المنطقة، على مشروع تجريبي يتيح عودة المشجعين إلى المدرجات.

وقال بوركهارد جونج عمدة لايبزج اليوم الاثنين :"في الوقت الحالي، يعد اللعب في حضور جماهير، أمرا وهميا تماما في (ولاية) ساكسونيا ولايبزج (التي تقع بالولاية). هذا أمر لا يمكن تصوره في الأسابيع القليلة المقبلة."

وذكر تقرير نشرته بوابة "شبورت بوتسر" أمس الأحد أن 999 مشجعا قد يجرى السماح لهم بحضور المباراة المقررة في استاد لايبزج الذي يسع 42 ألف متفرج، لكن عدد حالات الإصابة دفع عمدة لايبزج للإعلان عن عدم إمكانية ذلك.

وقبل ثماني مراحل من نهاية البوندسليجا، يتصدر بايرن ميونخ حامل اللقب جدول المسابقة بفارق أربع نقاط أمام لايبزج صاحب المركز الثاني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.