الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:26 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

خريف الإخوان..مذيع القنوات الإرهابية يكشف تعليمات أردوغان لهم من اجل التصالح مع مصر

كشفت فضائية الجزيرة القطرية، عن محاولة الإعلامي الإخواني، محمد ناصر، الهرب خارج تركيا، إلى أمريكا الشمالية.

وفي مقطع فيديو نشرته صفحة «الجزيرة» على فيسبوك، أكد ناصر الهارب في وقت سابق إلى تركيا، أنه يبحث حاليًا عن فرصة للخروج من تركيا بعد عمليات التضييق عليه هناك، وأنه يسعى حاليًا للهرب إلى كندا أو الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال إن هذين البلدين هما فقط اللذان يمكنه العيش فيهما، موضحًا أنه لا يمكنه قول ذلك على الهواء خلال برنامجه.

وأضاف أنه لا يمكنه أن يحمل تركيا فاتورة بقائه على أراضيها، لذلك فهو يسعى إلى الهروب إلى دولة أخرى دون العودة إلى مصر.

كانت مصادر صحفية متواترة قالت إن الحكومة التركية أبلغت قنوات الإخوان في تركيا، رسميًا، بالتوقف عن بث البرامج السياسية، ومنع أي هجوم على مصر.

وكشف المذيع السابق بقناة الشرق والمحسوب على جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، سامي كمال الدين، عبر حسابه على موقع «تويتر»، أنه تم إبلاغ إدارة قنوات «وطن» و«مكملين» و«الشرق» بالتوقف عن مهاجمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وذكر كمال الدين أيضًا أنه صدرت أوامر بإيقاف كل البرامج السياسية، وعدم التدخل في الشأن الداخلي المصري.

ويأتي ذلك في ظل أحاديث متواترة عن مصالحة قريبة بين النظام التركي والقاهرة، في ظل سعي النظام التركي إلى كسب ود القاهرة فيما يتعلق بعقد اتفاقية بشأن الغاز في شرق المتوسط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.