×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 يوليو 2021 03:43 صـ 14 ذو الحجة 1442هـ
الأخبار

من محافظة الجيزة للقاطنين بها .. إلتزموا منازلكم ولا تتركوها إلا للضرورة القصوى

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

طالبت محافظة الجيزة، المواطنين بتوخى الحذر وعدم النزول من المنازل إلا فى حالات الضرورة حرصا على سلامتهم، وذلك فى ضوء تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية.

 

 

وقالت المحافظة فى بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "فى إطار متابعة محافظة الجيزة للتقارير الصادرة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن الإنذار المبكر لعدم الاستقرار فى الأحوال الجوية اعتبارًا من مساء أمس الأثنين والتى تستمر حتى الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، حيث من المتوقع أن تشهد معظم محافظات الجمهورية نشاط للرياح وتكون مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة وتشهد بعض الظواهر الجوية المتغيرة".

 

 

وأضافت محافظة الجيزة فى بيانها: " لذا فإن محافظة الجيزة تناشد المواطنين بتوخى الحذر وعدم النزول من المنازل إلا فى حالات الضرورة حرصا على سلامتهم ، كما تناشد محافظة الجيزة المواطنين بعدم التواجد تحت اللوحات الإعلانية والقيادة بهدوء على الطرق خاصة السريعة لتأثير نشاط الرياح والأتربة وضعف الرؤية الأفقية".

 

 

وتشهد البلاد، اليوم الثلاثاء، حالة من التقلبات الجوية تؤثر على أغلب أنحاء الجمهورية، حيث تتعرض البلاد لنشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة خاصة على الأماكن المكشوفة، نتيجة تأثر البلاد بمنخفض خماسينى قادم من الصحراء الليبية .

محافظة الجيزة الطقس السئ النزول منن المنازل سوء الأحوال الجوية

مواقيت الصلاة

السبت 03:43 صـ
14 ذو الحجة 1442 هـ 24 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:09
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:54
العشاء 20:23
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes