الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على رد فعل كايلي جينر مع خبيرة تجميل بعد إتهامها بالبخل

كايلي جينر
كايلي جينر

أثارت نجمة تلفزيون الواقع ​كايلي جينر، جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية على منصات السوشيال ميديا، وذلك بعد تعرضها​ لهجوم كبير من الرواد بعد أن طلبت من متابعيها التبرع لتغطية تكاليف عملية جراحية في الدماغ لخبير تجميل يدعى "صموئيل" مع الاشارة الى أنها تبرعت بخمسة آلاف دولار أميركي فقط من المبلغ المطلوب والتي تصل قيمته الى 120 ألف دولار.

وجاء رد فعل جينر معقبة على الهجوم: "سام ليس خبير المكياج الخاص بي، وللأسف لا تجمعنا أي علاقة شخصية الآن، لكنني تعاونت معه قبل عدة سنوات وكان شخصاً لطيفاً. قال خبير التجميل الخاص بي "آريل" عن الحادث فاتصلت به على الفور لمعرفة التفاصيل".

وتابعت في تعليقها: بعدما علمت بتفاصيل الحادث، زرت موقع التبرع الخاص بسام الذي أنشأته عائلته وتم ضبطه على مبلغ 10 آلاف دولار، وكان قد وصل 6 آلاف، وأنا تبرعت بـ 5000 دولار لمساعدتهم على الوصول إلى هدفهم، ونشرت القصة عبر حسابي لحث من يستطيع المشاركة في التبرع".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.