×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 يوليو 2021 05:30 صـ 15 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

تعرض أحمد العوضى للقتل بسبب زوجته ياسمين عبد العزيز .. تفاصيل مثيرة

أحمد وياسمين
أحمد وياسمين

يواصل الفنان أحمد العوضي تصوير دوره في مسلسل "اللي ملوش كبير" مع النجمة ياسمين عبد العزيز والمقرر عرضه في دراما رمضان القادم، ويجسد من خلال العمل شخصية مختلفة وجديدة، وهي شخصية سيف الخديوي.

ومع تصاعد أحداث العمل يتعرض سيف الخديوي "أحمد العوضي" لمحاولة قتل، بسبب متابعته لإحدى العصابات، التي تريد التخلص منه بعد أن يعلم عنه كل شىء، ويرأس هذه العصابة الفنان خالد الصاوي.


وتجمع المشاهد الأولى من المسلسل ياسمين والعوضي وبعض الممثلين الشباب في أحد المولات، ويشارك أيضًا الفنان خالد الصاوي، بدور رجل أعمال كبير، وصاحب سلطة ونفوذ، وتتزوج ياسمين عبد العزيز خلال المسلسل رجلًا مسنًا ويكبرها سنًا، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

ونشر المنتج تامر مرسي برومو مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، والذي يشارك في سباق دراما رمضان المقبل.

وظهر خلال البرومو عدد من نجوم المسلسل على رأسهم ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، وعايدة رياض، وإيمان السيد، وخالد سرحان، وغيرهم.


ويعد مسلسل "اللي مالوش كبير" ، هو أول عمل فني يجمع ياسمين عبد العزيز مع العوضي معا بعد زواجهما، ويشاركهم في المسلسل كل من محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب

أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز اللي ملوش كبير خالد الصاوي عايدة رياض ايمان السيد

مواقيت الصلاة

الأحد 05:30 صـ
15 ذو الحجة 1442 هـ 25 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:10
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:53
العشاء 20:22
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes