الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:16 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
حظك اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024.. الحمل يحتاج الدبلوماسية والقوس يجرب المغامرة رسميا... مكافأة امتحانات النقل للمعلمين بعد زيادتها لكافة الدرجات الوظيفية... أحسب هاتقبض كام حظك اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024.. السرطان يبدع في العمل والميزان يتخلص من الضغوط بعد تفعيله اليوم.. كيف يحل قانون التصالح أزمة 2.5 مليون حالة بناء مخالف؟ حظك اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024.. العقرب يستقر عاطفيًا والجوزاء يحصل على الدعم تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند قبل موقعة دوري الأبطال أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 7-5-2024 في الأسواق ومنافذ الزراعة والتموين موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 7-5-2024 بالقاهرة والجيزة لو عايز تبني.. أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 7-5-2024 وتأثيره على القطاع العقاري

مى سليم تنقذ غادة عبد الرازق من ورطة .. اعرف الحكاية

غادة ومي
غادة ومي

تنافس الفنانة مى سليم في دراما رمضان القادم من خلال مسلسل "لحم غزال" مع النجمة غادة عبد الرازق، وتواصل حاليا مشاهدها في العمل الذي يقوم بتأليفه إياد إبراهيم.

وتجسد من خلال العمل شخصية شخصية شوق، والتى تعمل في منزل غادة، التي تلعب شخصية غزال، ومع تطور الأحداث تكون هي الصديقة والداعمة لها في كل الأزمات التي تتعرض لها غادة عبدالرازق، وتنقذها من بعضها.

ومن ناحية أخرى، فقد تعاقدت مي سليم على المشاركة في بطولة فيلم فارس، الذي يجمعها مع أحمد زاهر، وإيمان العاصي، وآخرين، ومن تأليف حسام موسى ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

جدير بالذكر أن آخر مشاركات مي الدرامية هو مسلسل "خيط حرير"، الذي جمعها مع مي عزالدين، ونيكولا معوض، وكان من تأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج إبراهيم فخر، ومسلسل "ضربة معلم" التي جسدت من خلاله شخصية ورد وهي فتاة شعبية، تمر حياتها بالعديد من لحظات الإنكسار والقوة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.