الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:20 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الكويت تُسجل طفرة غير مسبوقة في إصابات كورونا

كورونا
كورونا

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم عن تسجيل 1288 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات في البلاد منذ بداية الجائحة وحتي الآن إلي 221 ألفًا و743.

كما أوضحت الصحة الكويتية في بيان لها أنه تم أيضًا تسجيل 13 حالة وفاة ليصل إجمالي حالات الوفيات في البلاد منذ تفشي الفيروس وحتي الان إلى 1246.

وبدوره؛ قال الناطق الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند في البيان الصحفي اليومي إن عدد الحالات في العناية المركزة 238 حالة تتلقى الرعاية الصحية.

وأضاف السند أنه تم تسجيل 1202 حالة شفاء من المصابين بالفيروس خلال نفس الفترة ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 206 آلاف و180 حالة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.