الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:09 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد الفيشاوى يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بقبلات جديدة لزوجته

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

اشعل الفنان أحمد الفيشاوي مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صور جديدة مع زوجته ندي الكامل، وذلك عبر صفحته الرسمية علي موقع الصور الشهير "إنستجرام"
وظهر معها باكثر من إطلالة من فاعليات مهرجانات مختلفة وهو يقبلها علي الرد كاربت، وعلق علي الصورة قائلا :" لحظات من فاعليات السجادة الحمراء مع زوجتي حبيبة قلبي".

وأثار كليب أغنية الفنان أحمد الفيشاوى والتى تحمل اسم "نمبر 2" حالة من الجدل الواسع فور طرحها منذ أيام حيث اتجهت الأنظار إلى الحرب الشرسة التى تجمع بين الفيشاوى الصغير ومحمد رمضان بعد حالة التحدى التى طفت على السطح منذ إعلان الأول عن هذه الأغنية.

وينتظر الفيشاوي عرض فيلم "30 مارس" الذي تدور أحداثه حول جريمة قتل وقعت في ظروف غامضة، تجعل البطل يدخل في لغز يجب أن يجد له حلًا.

الفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمى العمل إلى نوعية السيكو دراما، ومن تأليف حميد المدني وإنتاج راني مسحال وبطولة كل من احمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء ابو اليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد على رزق وأحمد خالد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.