الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

داليا مصطفى :تعرضت لتجربة تحرش أليمة في دولة عربية..وأؤيد ‏الآراء التي ‏تنادي بقطع العضو الذكري للمتحرش

كشفت داليا مصطفى أنها تتمنى أن يجمعها عملا فنيا بزوجها الفنان شريف سلامة، وكذلك هو ولكن لم يعرض عليهما عملًا مشتركًا حتى الآن، وفي حال تم عرض أي عمل يجمعهما سيوافقان على الفور.

وعن حوادث التحرش المنتشرة هذه الفترة، والتي كان آخرها جريمة التحرش بطفلة المعادي التي هزت المجتمع، قالت داليا: "عندما شاهدت هذه المصيبة التي حلت بالطفلة الصغيرة أصابني الحزن، ثم شاهدت بعدها السيدة الأولى انتصار السيسي وهي ‏تتحدث ‏عن القوانين الرادعة التي سيتم تطبيقها على المتحرشين لحماية المجتمع، ففرحت فرحة كبيرة ودعوت لها كثيرًا، لأنني ‏تعرضت ‏لمثل هذه الحادثة في طفولتي، بل وأقول إن كل الفتيات قد تعرضن لمثل هذه الحوادث البشعة في وقت ما من حياتهن، على ‏اختلاف ‏الطريقة سواء بكلمة أو بلمسة، لذلك فأنا سعيدة بهذه القوانين، وأتمنى أن ينال المتحرش جزائه بالإعدام في ميدان عام، وأؤيد ‏الآراء التي ‏تنادي بقطع عضوه الذكري.".

أشارت داليا مصطفى إلى أنها تعرضت للتحرش في صغرها، وروت تجربتها قائلة: "تعرضت لتجربة تحرش أليمة في طفولتي، عندما كنت أعيش مع والديّ في إحدى الدول العربية، وذهبت لأشتري بعض الحلوى ‏من ‏أحد المحلات، ففوجئت بعامل من جنسية أجنبية يتحرش بي جسديًا، ولم تكن هذه هي الحادثة الوحيدة بل تكررت في طفولتي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.