×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 يوليو 2021 09:12 مـ 15 ذو الحجة 1442هـ
الأخبار

لن تصدق.. كيف سيواجه البرلمان المواقع الإباحية؟

الموجز

كشفت مايسة عطوة، عضو لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، عن تقديم مقترح برغبة إلى المستشار حنفى جبالى، رئيس البرلمان، بشأن إنشاء وحدة الإرشاد الأسرى فى كل مؤسسة ووزارة للقضاء على العادات السلبية فى المجتمع، وأبرزها المواقع الإباحية.


وقالت "عطوة"، فى تصريح لها، إن وزارة التضامن والمجلس القومى للمرأة عليهم دور كبير فى التوعية، خصوصا وزارة التضامن التى تمتلك إدارات خاصة بالأسرة والإرشاد فى المدارس والجامعات والمصالح يجب تفعيلها للإرشاد الأسرى والقضاء على ظاهرة الطلاق المبكر والمغالاة فى المهور والعادات والتقاليد غير الطبيعية مثل شراء كميات كبيرة من العفش والتباهى بالمهر والمؤخر.


وأضافت عضو مجلس النواب، أن إنشاء وحدة مخصصة للإرشاد الأسرى فى كل مؤسسة ستكون متخصصة فى مشاكل الأزواج وغيرها، بمعنى أنها لن تكون لمشاكل الزواج فقط، بل ستقضى على المشكلة قبل حدوثها من خلال المتابعة والإرشادات الأسرية الصحيحة.


وأكدت النائبة أن زيادة نسبة المشاهدات على المواقع الإباحية تنتج عنها المشاكل الأسرية، وترجع إلى الابتعاد عن الدين وعدم الترابط الأسرى مما يفتح بابا للخيانة الزوجية، فإذا تمت التوعية السليمة فكل شخص يقوم بفتح هذه المواقع سيغلقها فورا ويبتعد عنها تماما، مطالبة بضرورة إطلاق حملات توعية بخطورة مشاهدة المواقع الإباحية.

عضو لجنة التضامن الاجتماعى مجلس النواب مايسة عطوة المواقع الإباحية الإرشاد الأسري

مواقيت الصلاة

الأحد 09:12 مـ
15 ذو الحجة 1442 هـ 25 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:10
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:53
العشاء 20:22
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes