الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:53 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تقلبات جوية حادة.. الأرصاد تُعلن خريطة الظواهر الجوية حتى الثلاثاء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية تشهدتها محافظات الجمهورية خلال الأيام الحالية، وخلال السطور القادمة سنعرض لكم خريطة الظواهر الجوية المتوقعة من قبل الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بداية من غدًا الخميس وحتى الثلاثاء 30 مارس الجاري.

الخميس 25 مارس

فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة ( 30 % تقريبا ) شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة و السواحل الشمالية الشرقية و نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية و جنوب سيناء.

الجمعة 26 مارس

فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة ( 30 % تقريبا ) شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية و السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن الفتاة و نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية و سيناء وجنوب البلاد .

السبت 27 مارس

شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية و السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد

الأحد 28 مارس

شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية و السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري .

الاثنين 29 مارس

شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية و السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة الكبرى والوجه البحري و نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد.

الثلاثاء 30 مارس

شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية و السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة الكبرى والوجه البحري و نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد .

وطالبت هيئة الأرصاد الجوية باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.