الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. بيان مهم جدًا من وزارة الحج والعمرة بشأن شهر رمضان

السعودية
السعودية

أكدت وزارة الحج والعمرة السعودية أنها تعمل خلال هذه الأيام ضمن منظومة عمل مؤسسي تحت شعارها الدائم (مهمة مستمرة)، مشيرة إلي أنه مع نجاح نموذج العمرة الآمنة؛ بدأت تعمل على تطوير وإضافة المزيد من الخدمات الإثرائية لضيوف الرحمن، وخاصة مع قرب شهر العبادة والخيرات، شهر رمضان المبارك.

وأشارت الوزارة في بيان لها إلي أن هذا الأمر يتطلب تطوير الأعمال الإشرافية والميدانية بما يلبي تطلعات ضيوف الرحمن كافة، وقطاع الحج والعمرة، في تجويد الخدمات، وإثراء التجربة بحسب ماذكرت صحيفة سبق السعودية.

وأفادت الصحيفة نقلا عن البيات بأن ذلك يأتي ضمن الهيكلة الإدارية الجديدة للوزارة؛ إذ تعمل الوكالات والإدارات كافة على تطوير وحوكمة الأعمال، وتحسين الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وإحداث نقلة نوعية في منظومة خدمة ضيوف الرحمن.

ولفتت الوزارة إلى أنها تعمل مع جميع الجهات ذات الاختصاص على نمذجة ووضع الخطط التنفيذية المثلى لأعمال موسمَي الحج والعمرة، بما يحقق تطلعات القيادة لتمكين المسلمين من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام وأداء العمرة في أمن وأمان، مع وضع أولوية وسلامة الإنسان في المقدمة.

وأكدت الوزارة أن قطاع الحج والعمرة سيشهد قريبًا جملة من التحسينات مع التطوير في أعمال منظومة الخدمات كافة المقدمة لضيوف الرحمن لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية ٢٠٣٠ من خلال الحراك الكبير حاليًا بالوزارة، وكذلك السعي لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة بالمواءمة مع شركاء النجاح ومنظومة الجهات ذات العلاقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة