الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفارقات كوميدية تجمع حسام داغر وعلي ربيع في ”أحسن أب”

تعاقد الفنان حسام داغر مؤخراً علي المشاركة في مسلسل "أحسن أب" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام ويقوم ببطولته الفنان علي ربيع، حيث يبدأ تصوير مشاهده الأولى اليوم فى العديد من الديكورات وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة مسلسل "أحسن أب" كوكبة من النجوم منهم سامي مغاوري وجيهان خليل وندا العراقية، وأحمد فتحي ومراد مكرم والفنان الكوميدي خالد عليش بالإضافة إلى عدد من الشباب منهم أحمد جمال سعيد والطفل كريم حسين.

من جانب آخر أحتفل داغر مؤخرًا بتوقيع كتابه الذي يحمل اسم "استوديو الممثلين" بحضور المخرج إبراهيم فخر والفنانين إسلام ابراهيم وتوني ماهر ومدحت تيخة وسامية طرابلسى، حيث أعد وكتبه خلال 3 سنوات، ويتناول الكتاب أهم مدارس فن الممثل والتمثيل، وتقنيات الأداء، وتحديدا عن مدرسة ستانفورد ميزنر التي تعلم منها داغر شخصيا وعن مارتن بارنر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.