×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 12 يونيو 2021 03:34 مـ 2 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

يوسف شعبان ”ملك الجدعنة” الذى أنقذ صناع مسلسله الأخير.. اعرف الحكاية

يوسف شعبان
يوسف شعبان

تصدر اسم الفنان الراحل يوسف شعبان مؤشرات البحث علي المواقع المختلفة بعد ظهوره في البرومو الرسمي لمسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين عمرو سعد ومصطفي شعبان، حيث رحل عن عالمنا يوم 28 فبراير، من الشهر الماضي، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، فعندما كان في التصوير، عاد إلى مصر من لبنان وتم نقله إلى المستشفى ثم توفى بعدها بأيام.

وبمجرد ظهوره في برومو المسلسل تصدر محرك البحث جوجل، كونه يعتبر آخر ظهور له في عمل فني قبل وفاته.

وجاء يوسف شعبان في برومو مسلسل «ملوك الجدعنة» وهو يجلس في أحد المقاهي ويأتي بالقرب منه عمرو سعد ومصطفى شعبان وهما يغنيان له «بابا يا بابا».

 

وكشف مصدر من داخل العمل ان يوسف شعبان طلب منهم في بداية التصوير، أن يعمل على تصوير جميع المشاهد المهمة أولا، وهو ما تم الموافقة عليه، وتم تصوير جميع المشاهد المهمة في لبنان ثم عاد شعبان إلى مصر، وكان من المفترض أن يأتي مرة أخرى لاستكمال مشاهد بسيطة متبقية.

واضاف المصدر أن باقي المشاهد يمكن الاستغناء عنها، فطلبه بتصوير المشاهد المهمة هو الذي انقذ العمل بالفعل والجمهور سيراه في رمضان 2021.

"ملوك الجدعنة" بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

يوسف شعبان مصطفي شعبان عمرو سعد رانيا يوسف ملوك الجدعنة

مواقيت الصلاة

السبت 03:34 مـ
2 ذو القعدة 1442 هـ 12 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:56
العشاء 20:30
link link link
EFG hermes
EFG hermes