الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 11:15 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل تعرض رضوى الشربينى لوعكة صحية قبل دقائق من العودة إلى الشاشة

رضوي الشربيني
رضوي الشربيني

فاجأت الإعلامية رضوى الشربيني، جمهورها بتأجيل ظهورها اليوم عبر قناة «Cbc سفرة»، في أولى حلقات برنامجها «هي وبس»، بعد العودة، من الإجازة التي حصلت عليها مؤخرًا، منذ إصابتها بفيروس كورونا، ووفاة والدتها متأثرة بإصابتها هي الأخرى.

واثار غيابها حيرة الجمهور خاصة بعد إعلانها عن العودة بقوة قبل أيام، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «راجعين بحلقات جديدة، من يوم الخميس اللى جاى بإذن الله.. دعواتكم».

وعرضت قناة «Cbc سفرة»، مجموعة من الفقرات القديمة، بشكلٍ اضطراري، وذلك بعد تأجيل عرض البرنامج لمدة 15 دقيقة تقريبًا، ما آثار العديد من التساؤلات.

وقال أحد العاملين في القناة أن أسباب تاجيل ظهورها في برنامج «هي وبس» هو تعرضها لوعكة صحية شديدة قبل الهواء بدقائق، كما تعرضت للإغماء، وجرى محاولات لإفاقتها بشكلٍ عاجل، للاطمئنان عليها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy