الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:14 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. تعرض محمد صبحى لوعكة صحية شديدة

محمد صبحي
محمد صبحي

أثار اختفاء الفنان محمد صبحي خلال الفترة الماضية جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية، وتعرض الفنان الكبير أنه تعرض  لوعكة صحية، حيث أنه يعاني من بعض الآلام بمنطقة الظهر، وخضع لبعض الفحوصات الطبية التي أكدت من وجود بعض الأضرار بفقرات العمود الفقري.

وكشف مصدر مقرب أن الفنان اضطر إلي تأجيل كافة ارتباطاته الفنية والالتزام بتعليمات الطبيب المعالج له الذي نصحه بالراحة التامة والخضوع لبعض جلسات العلاج الطبيعي.

من جانب آخر كشف الفنان محمد صبحي، أنه لا يحتفل بعيد ميلاده منذ أن كان عمره 18 عامًا، حيث انه من مواليد الرابع من مارس.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" الذي يقدمه الفنان إدوارد، المذاع على قناة "اليوم": " لما اتولدت عائشة ابنتي يوم 3/3 وأصريت على هذا اليوم ومكنتش واخد بالي أنها دمرتني فبقى أي عيد ميلاد ليها هي واستحوذت على كل الهدايا".

وتابع: "أشكر الجمهور اللى هنئني بعيد ميلادي، وتواصلت معاهم كلهم عبر السوشيال ميديا، وبقولهم اسعدتوني بجد".

وُلد نجم الكوميديا محمد صبحي في 3 مارس عام 1948، وهو فنان عُرف بموهبته الفطرية التي أهلته لأداء الكوميديا بشكل مختلف، جعل له مكانة مميزة في ذاكرة وقلوب الجمهور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة