الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد انتقاده لمشاركتها في موكب المومياوات.. هند صبري ترد على مصطفى درويش :عنصري وفكره ضيق

قامت الفنانة هند صبري بالتعليق على الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية بعد إعلانها المشاركة في موكب نقل المومياوات.

وتشرت عبر حسابها الشخصي توضيحا أكدت فيه أنها ليست الفنانة الوحيدة التي تشارك في هذا الحدث التاريخي، حيث كتبت : "افقت على سيل من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل الموميات الملكية فوجب التوضيح: أنا كتبت "فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم".. من اجتهد وقرّر أني مشاركة لوحدي ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟ ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلا أن تكون مش مصرية أبا عن جد؟".

وأضافت "هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته، ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي و مسلّم به ولا نقاش فيه. وأكررها، فخورة أني أشارك بجزء صغير جدا جانب كبار نجوم مصر وعبرت عن حبي لها بهذه المشاركة . اللي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته وفكره الضيق مصر أكبر من كده بكتير نقطة".

وكان الفنان مصطفى درويش، قد انتقد اختيار فنانة غير مصرية للمشاركة في موكب نقل عدد 22 مومياء من المتحف المصرى لمتحف الحضارة، مبديًا احترامه وتقديره للفنانة هند صبري كزميلة عمل، غير أنه أكد أن هناك فنانات مصريات كثيرات يصلحن لهذه المهمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة