الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:56 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو دياب هددها من أجل دينا الشربيني.. كاملة أبو ذكري تكشف أسباب اعتذارها عن ”زي الشمس” :مش عاوزة أهزق نفسي

كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري عن سر تركها مسلسل "زي الشمس" بعد تصوير 10 حلقات منه، مؤكدة أنه أفضل قرار أخذته في حياتها.

وأوضحت أنها كانت اختارت مواقع التصوير والديكورات الخاصة بكل مشاهد المسلسل لكنها قررت أن تتركه قائلة "حسيت أني مش عاوزة أهزق نفسي، عندي أقعد في البيت ولا أهزق نفسي".

وأكدت كاملة أنها اضطرت لترك المسلسل لأن وجودها أصبح يزعج بعض الأشخاص، موضحة أنها تعرضت لتهديدات مثل أن قيل لها إنها إذا لم تسمع الكلام لن تجد أي شخص يجعلها تعمل في أي مسلسل آخر قائلة: "قالولي اعتذري وكان في تهديدات أن لو مسمعتش الكلام مش هتلاقي حد يشغلك أنتي مغضوب عليكي".

وتابعت موضحة أنها تعرف سبب ما حدث لكن لن تقول شيء، مشيرة إلى أنها شعرت أن هذا المسلسل لا يخصها ولا تريد أن يُكتب اسمها عليه، مؤكدة أن أكثر شيء أحزنها وهي تترك المسلسل أنها كانت تتعاون مع بعض النجوم لأول مرة وأحبتهم كثيرا خاصة أحمد السعدني وريهام عبد الغفور، وتداول الجمهور هذه القصة والبعض ألمح أن يكون الهضبة عمرو دياب وراء هذه التهديدات.

ومسلسل "زي الشمس" عرض في رمضان 2019 من بطولة دينا الشربيني، وأحمد ‏السعدني، وأحمد داود، وريهام عبد الغفور، وسوسن بدر وجمال سليمان وتأليف مريم ناعوم وإخراج سامح عبد العزيز‎.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.