الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:53 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب عناد البدري.. الأهلي يخسر حمدي فتحي في 4 مباريات هامة

حمدي فتحي
حمدي فتحي

تسبب عناد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في خسارة النادي الأهلي خدمات حمدي فتحي لاعب الفريق لمدة لن تقل عن 45 يوما بعد إصابته في بشرخ في أحد عظمتي الذراع "الكعبرة " وذلك بعد خضوعه لأشعة عقب عودة بعثة المنتخب من كينيا في احدى المستشفيات المتخصصة القريبة من المطار.
وبات من المنتظر أن يخسر الأهلي خدمات حمدي فتحي في أربع مباريات هامة في مشوار الفريق هذا الموسم أمام المريخ السوداني وسيمبا التنزاني في الجولتين الخامسة و السادسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلي مباراتي الزمالك في الدوري.
حسام البدري تمسك بالابقاء علي حمدي فتحي في مباراة كينيا أمس رغم شكوي اللاعب من الإصابة حيث استبدل البدري طارق حامد وتمسك باستمرار حمدي فتحي الذي كان غير قادرا علي استكمال المباراة.
ومع تحامل اللاعب علي نفسه اضطر البدري إلي استبداله في النهاية والدفع بعمر جابر بعد أن عجز اللاعب تماما عن مواصلة اللعب.
تعنت البدري مع حمدي فتحي لاعب الأهلي لم يكن الأول ضد لاعبي الأهلي حيث سبق وأن عاند البدري وتمسك بإصطحاب ايمن أشرف في رحلة كينيا التي وصلت إلي ما يزيد عن سبع ساعات رغم معاناة من الإصابة بخشونة في الركبة ومع تأكد عدم قدرته علي المشاركة في مباراة كينيا وهو ما تم إثباته في لقاء الأمس الذي شهد غياب اللاعب للإصابة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.