×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 29 يناير 2022 04:22 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
نجوم الفن

هنا الزاهد تقلق جمهورها بعد الكشف عن تطورات حالتها الصحية

الموجز

أكدت الفنانة هنا زاهد، أنها تعيش الفترة الحالية فى حالة من الضبابية، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا وفي ظل خضوعها للعزل المنزل، حيث نشرت هنا صور أرشافية عزي حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلقت عليهم قائلة: "الحياة ضبابية نوعا ما الآن.. covid-19".

وكانت هنا الزاهد أعلنت منذ أيام أنها أصيبت بفيروس كورونا حيث كتبت على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "أنا إيجابي فيروس كورونا، أي حد شافني أو اتعامل معايا ياريت يحلل ويطمن على نفسه" وأكتشفت هنا إصابتها أثناء استعدادها للسفر حيث أجريت المسحة تطبيقًا للإجراءات المطلوبة للسفر وكانت نتيجتها إيجابية.

من جانب آخر تشارك هنا في في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل" النمر" وهو تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل ويشارك في بطولته نرمين الفقى، محمد رياض، بيومى فؤاد، أحمد خالد صالح، إيناس كامل، خالد أنور، مؤمن نور، محمد مهران، ولاء الشريف، علاء مرسي، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، أحمد حلاوة.

الجدير بالذكر أن يعرض لها حاليًا علي شاشة قنوات "دي إم سي" مسلسل "حلوة الدنيا سكر" وتدور أحداثه فى 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك في بطولتهما محمد كيلانى، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويقدم البطولة فيها حمد الشرنوبى، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.

هنا الزاهد فيروس كورونا انستجرام النمر محمد إمام محمد رياض حلوة الدنيا سكر

مواقيت الصلاة

السبت 04:22 صـ
26 جمادى آخر 1443 هـ 29 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
link 2030 link link link link link link link link
CIB
CIB