الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:59 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقرير: ساريتش يقترب من العودة للتدريبات الجماعية للأهلي السعودي

ساريتش
ساريتش

دخل البوسني ألفيس ساريتش لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي المراحل الأخيرة من برنامجه التأهيلي، استعدادا للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل، تمهيدا لضمه إلى قائمة الفريق خلال المباريات الرسمية المقبلة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم السبت أن مصادر خاصة أوضحت لها أن اللاعب البوسني تجاوز كافة الاختبارات الطبية، ويجري تمارينه التأهيلية مع المصري إبراهيم إسماعيل اختصاصي العلاج والتأهيل البدني في النادي.

وأشارت المصادر إلى إمكانية تواجد ساريتس في مواجهة الفريق المقبلة أمام الرائد المقررة في الثامن من أبريل ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وهو ما سيحسم خلال التدريبات التي تسبق المباراة.

ويحتل الأهلي المركز السابع بجدول المسابقة برصيد 35 نقطة وبفارق 13 نقطة خلف الهلال المتصدر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.