×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 28 نوفمبر 2022 11:08 مـ 5 جمادى أول 1444هـ
هبة مجدى تتألق في أحدث جلسة تصويرالداخلية تعلن مد فعاليات مبادرة ”كلنا واحد ” حتى نهاية شهر ديسمبر لعام 2022أدهم معروف : تامر حسني نصحني بالتمثيل واستعد ل ”الليله الاخيرة”ضبط ثلاثة أشخاص بالإسكندرية لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبىفيدرا تكشف كواليس قبلة أحمد زكى التي وافقت عليها حماتهاالتعليم العالي: ترشح 28 ألف طالب وطالبة في انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات والمعاهدوزيرا التعليم العالي والتربية والتعليم يعقدان اجتماعًا لمُناقشة نقل التجربة اليابانية في التعليم الفني والتكنولوجيالجامعة الأمريكية بالقاهرة تطلق مصنع الطوخي التعليمي للابتكار وريادة الأعمالسلمى الحسيني.. قصة احدى بطلات مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة الألمانية بالقاهرةانطلاق امتحانات الميد تيرم بالجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهليةإطلاق مؤسسة رجال الأعمال المصريين الصينيين في احتفالية كبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة٤ وزراء يبحثون إنشاء محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش
كورة وملاعب ملاعب عالمية

المنتخب الألماني يفتقد جهود نيكلاس زوله في مواجهة رومانيا بتصفيات كأس العالم

نيكلاس زوله
نيكلاس زوله

توجه المنتخب الألماني إلى العاصمة الرومانية بوخارست لمواجهة نظيره الروماني غدا الأحد في ثاني مبارياته بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم المقررة في قطر، وقد غاب عن البعثة نيكلاس زوله مدافع بايرن ميونخ بسبب مشكلة عضلية.

كذلك يغيب زوله /25 عاما/ عن صفوف المنتخب في المباراة التالية المقررة أمام منتخب مقدونيا الشمالية يوم الأربعاء المقبل، حسب ما أعلنه الاتحاد الألماني اليوم السبت.

وكان زوله قد غاب أيضا عن المباراة التي انتهت بالفوز على منتخب أيسلندا 3 / صفر أمس الأول الخميس، وتبين أنه لن يتعافى للمشاركة في المباراتين المقبلتين.

وخضعت بعثة المنتخب الألماني لفحوص الكشف عن فيروس كورونا المستجد، ثلاث مرات أمس الجمعة واليوم السبت، حيث كان من بينها جولتان من الفحص السريع إلى جانب جولة من فحوص "بي.سي.آر"، وجاءت جميع النتائج سلبية.

وكانت الفحوص قد كشفت عن إصابة يوناس هوفمان لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ، بعدوى فيروس كورونا، قبل مباراة أيسلندا، وجرى عزل مارسيل هالستنبيرج مدافع لايبزج أيضا بسبب اختلاطه عن قرب مع هوفمان.

نيكلاس زوله المنتخب الألماني كأس العالم تصفيات أوروبا

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:08 مـ
5 جمادى أول 1444 هـ 28 نوفمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:59
الشروق 06:31
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
www www www www www www www www www www shary shary shary anahwa alayaam bneconomy mahttmsr 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز الديار خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar elzman خط أحمر 2030 الأموال محطة مصر almuraba almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web خط أحمر الميدان نيوز web web web web web web web web web web web web web web web web web web
CIB
CIB