الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فتحي عبد الوهاب ينتهي من تصوير مشاهده في حكاية ”طبق الأصل”

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

أنتهي الفنان فتحى عبد الوهاب من تصوير جميع مشاهده في الحكاية الرابعة من مسلسل "ورا كل باب" والتي تحمل اسم "طبق الأصل" وهي سيناريو وحوار محمد الشواف وإخراج معتزحسام الدين وتشارك في بطولة الحكاية ساندى على، ومن المقرر عرضها على الشاشات مطلع الأسبوع المقبل.

حيث بدأ مسلسل "ورا كل باب" عرض أولي حكايته الأسبوع الماضي والتي تحمل عنوان "مالناش إلا بعض" بطولة صابرين وجيهان خليل وجمال عبد الناصر ومحمد نجاتى وعابد عنان وتأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش، وتعرض هذا الأسبوع الحكاية الثانية بعنوان "يوم من الأيام" تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين وبطولة أحمد خليل ويوسف عثمان وهايدى رفعت وحلمى فودة.

الجدير بالذكر أن مسلسل "ورا كل باب" فكرة يسرى الفخرانى ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتدور الحكايات في إطار اجتماعى من داخل البيوت المصرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.