×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 26 يوليو 2021 09:43 مـ 16 ذو الحجة 1442هـ
كائن الهوهوز.. اعترافات خطيرة لفتاة التيك توك بعد القبض عليهاالداخلية : ضبط سيدة وصديقها لبثهما فيديوهات كائن الهوهوز بالتيك توك تتضمن إيماءات خارجةعاجل.. الخطيب يقيل سيد عبد الحفيظ.. و ” الكابيتانو ” مديرا للكرة في النادي الأهلي5 سنوات حب وسعادة.. محمد محسن وهبة مجدي يحتفلان بعيد زواجهما: مع بعض على الحلوة والمرةنجمة الترند.. نسرين طافش تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بصور جديدة عبر ”انستجرام”تطور خطير.. المشيشي يُعلن العصيان على الرئيس التونسي قيس سعيدبعد القبض عليها.. ما لا تعرفه عن ياسمين المعروفة بـ ”كائن الهوهوز”تامر حسنى ينجح فى تخطى حاجز الـ29 مليون مشاهدة بكليب أغنيته الجديدة ”صعبة”عاجل.. أول تعليق لـ أمريكا على أحداث تونسمن السرير للبانيو.. سمية الخشاب تواصل إثارة الجدل بـ جلسات تصوير مختلفةلقاء الخميسى تهاجم متابعيها بسبب الحجاب.. اعرف الحكايةنور الشريف.. اكتشف وفاة والده بعد 6 سنوات.. رفض الزواج قبل سن الـ26 عام بسبب خوفه من الموت.. له قصة مؤثرة مع...
صحة وجمال

”الصحة” تبدأ الحملة القومية الثانية للتطعيم ضد شلل الأطفال

التطعيم
التطعيم

أعلنت وزيرة الصحة هالة زايد عن إطلاق الحملة القومية الثانية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال للمصريين وغير المصريين المقيمين في مصر من عمر يوم وحتى 5 سنوات، وذلك لمدة 4 أيام.

وقالت إن عملية التطعيم ستنطلق يوم الأحد 28 مارس إلى يوم 31 منه وتستهدف تطعيم 16.7 مليون طفل بالمجان.

وتأتي الحملة ضمن حملات التطعيم ضد شلل الأطفال التي تنفذها وزارة الصحة والسكان سنويا، للحفاظ على مصر خالية من المرض.

وأوضح خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن تطعيم الأطفال من عمر يوم حتى 5 سنوات بجرعتين متتاليتين يهدف رفع المناعة المجتمعية ضد مرض شلل الأطفال بالتزامن مع ظهور المرض بعدد من دول الجوار وإقليم شرق المتوسط.

وأضاف مجاهد أنه سيتم تنفيذ الحملة القومية الثانية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال فى جميع محافظات مصر، حيث يتم التطعيم من خلال فرق ثابتة في مكاتب الصحة والوحدات والمراكز الصحية والميادين الكبرى ومحطات القطار ومترو الأنفاق، وبجوار المساجد والكنائس والنوادي وفي الأسواق ومواقف الأوتوبيسات والسيارات.

وأشار المتحدث إلى أن التطعيم فى القرى سيتم من خلال المرور على المنازل للوصول إلى جميع الأطفال المستهدفين بالتطعيم، من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الخامسة مساءا، لافتا إلى مشاركة 90 ألف شخص من الفرق الطبية للقيام بأعمال الحملة.

 

 

التطعيم مرض شلل الأطفال هالة زايد الحملة القومية الثانية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال شلل الأطفال في مصر

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:43 مـ
16 ذو الحجة 1442 هـ 26 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:30
الشروق 05:10
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:53
العشاء 20:21
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes