×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 02:49 مـ 8 رجب 1444هـ
إتش سي تتوقع أن تبقي لجنة السياسات النقدية على أسعار الفائدة دون تغييرانعقاد ”قمة الصناعات الغذائية” في نسختها الأولى لمناقشة فرص وتحديات قطاع الزراعة والأغذيةطارق الدسوقي يكشف سر اعتذاره عن المشاركة في مسلسل ”العمدة” مع محمد رمضانهيئة الشراء الموحد تُطلق النسخة الثانية من ”Africa Health ExCon 2023” بمشاركة ممثلين عن 100 دولة.. يونيو المقبلإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر بإستاد القاهرة الدولى الليلةضبط كمية من الحشيش المخدر بحوزة شخص بالقاهرةميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةعصابة سرقة كابلات خطوط التليفونات الأرضية فى قبضة مباحث القاهرةمباحث القاهرة تكشف غموض سرقة مبلغ مالى من داخل شقة بالدرب الأحمر وتضبط الجناه”ماونتن فيو” تحقق مبيعات بقيمة 31 مليار جنيه خلال عام 2022شاهد.. جولة محافظ الجيزة أسفل محور كمال عامر وموقف أرض اللواءالتعليم العالي: إدراج 14 جامعة مصرية ضمن تصنيف QS العالمي
حوادث ومحاكم

ننشر أول صور لـ حريق هائل يلتهم المحلات داخل نفق عرابى فى الزقازيق

الموجز

اندلع حريق هائل، بنفق عرابى المؤدى إلى شارع فاروق أسفل محطة السكة الحديد مدينة الزقازيق، ولم يسفر عن سقوط ضحايا أو مصابين.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مديرأمن الشرقية ، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بنشوب حريق هائل بمحلات الملابس المتواجدة بنفق عرابى أسفل محطة قطار الزقازيق أدى الحريق الى التهام جميع المحلات المتواجدة بالنفق.

حريق هائل يلتهم المحلات

حريق هائل يلتهم المحلات

ودفعت الحماية المدنية ببسيارات إطفاء للسيطرة على وجارٍ التعامل مع الحريق فيما أسرع الأهالى بالخروج من النفق خوفًا من إصابتهم بمكروه جراء الحادث.

ـ حريق هائل ـ المحلات ـ نفق عرابى ـ الزقازيق

مواقيت الصلاة

الأحد 02:49 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB