×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 2 أكتوبر 2022 06:08 صـ 7 ربيع أول 1444هـ
الأجهزة الأمنية تضبط قائد سيارة إصطدم ب 3 أشخاص فى المنتزه بالإسكندرية.شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة ”المترو”رئيس الجامعة الألمانية: رؤيتنا تهدف إلى تخريج كوادر تتميز بقدرات متعددة لخدمة مصرفي أول يوم دراسة بالجامعات .. وزير التعليم العالي يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابرئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: نتطلع لرؤية مشروعات التنمية والهوية البصرية التي نفذناها في COP27 بشرم الشيخليلي أحمد زاهر تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهامحمد قاسم يشارك فى مسلسل «دوبامين» لـ تيام مصطفى قمربالأرقام .. أبرز جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهرمجلة الخدمة النفسية بآداب عين شمس تحصل على معامل ” ارسيف ARCIF ”الأجهزة الأمنية بالجيزة تواصل مكافحة جرائم تزوير وتقليد العملات الورقيةالبوستر الدعائي لمسلسل ”الضاحك الباكى” لـ عمرو عبد الجليلمايان السيد تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
عرب وعالم

عاجل.. رسالة خطيرة من أردوغان لـ اليهود

أردوغان
أردوغان

بعث الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، برسالة تهنئة للمواطنين اليهود في تركيا بمناسبة حلول عيد الفصح، مشيرًا إلى أهمية الوحدة والتضامن بين شرائح المجتمع التركي.

ووفقًا للخبر الذي نشره موقع «جمهورييت»، فقد شدد أردوغان في رسالته على أن تركيا تحافظ على حضارتها تجاه الاحترام والتسامح للمعتقدات الدينية المختلفة.

وأضاف أنه يُهنئ جميع اليهود بتلك المناسبة، خاصة المواطنين الأتراك، معربًا عن تمنيه لهم بالصحة والعافية في حياتهم.

وأكد أن الوحدة بين شرائح المجتمع التركي كانت ولا تزال الضمان الأهم لحماية السلام والطمأنينة في البلاد.

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليهود تركيا عيد الفصح الأتراك

مواقيت الصلاة

الأحد 06:08 صـ
7 ربيع أول 1444 هـ 02 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:49
الظهر 11:45
العصر 15:08
المغرب 17:40
العشاء 18:57
الزمان الطريق