×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 01:05 مـ 21 ربيع أول 1443هـ
الاستقرار يخيم على أسعار الخضراوات اليومشاهد بالصور .. زيارة عدد من طلبة المدارس لبعض الجهات الشرطية بالمنوفيةخلال جولة تفقدية.. ماذا شاهد محافظ الجيزة في مستشفيات البدرشين والحوامدية؟الرئيس الرومانى : ندعم الجهود المصرية لإيجاد حل لأزمات الشرق الأوسط وإفريقيابشرى سارة.. الإمارات تسمح بسفر المواطنين للدول التي منع السفر إليهابالتفاصيل .. تقرير هام على مكتب وزير التعليم العالي حول المشروعات البحثية فى مجال الصناعات الاستراتيجيةإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين جماهير الأهلي والإسماعيلي بالمدرجاتمصدر أمنى بنفى أكذوبة الجما عة الإرهابية بتمرير رسائل للدولة من السجناء للمصالحةكيروش يحضر مباراة الأهلي والإسماعيلي الليلةسياسيون يطالبون بايدن بإلغاء بيع مقاتلات ”إف16” لتركياالسيسي يشيد بالتنسيق المستمر بين مصر و رومانيا في مختلف المحافل الدولية والإقليميةكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان تنظم دورة تدريبية عن فن ابتكار الصناعات الخشبية والأثاث .. صور
نجوم الفن

عبير صبرى تواجه أزمة مع زوجها بسبب ”موسي”

عبير صبري
عبير صبري

تنافس الفنانة عبير صبري في دراما رمضان القادم من خلال مسلسل "موسي" مع النجم محمد رمضان وتواصل حاليا تصوير المسلسل، والذى يعد أول تجربة صعيدية تقدمها خلال مشوارها الفني، ويشاركها البطولة محمد رمضان ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

حيث تجسد صبري خلال أحداث المسلسل، شخصية صباح، وهى فتاة صعيدية، تتمتع بشخصية قوية ومتزوجة من رياض الخولي، وتمر حياتها معه بالعديد من المواقف والأزمات، كما تجمعها علاقة خاصة مع محمد رمضان سوف تكشف عنها الأحداث.


كذلك تشارك عبير صبري فى بطولة فيلم "آل هارون", والذي تجسد خلاله شخصية جاكلين، التى تخوض مواجهات كثيرة في عالم تهريب الآثار، والفيلم ينتمي الي نوعية تجارب الأكشن.

عبير صبري موسي محمد رمضان محمد رياض آل هارون

مواقيت الصلاة

الأربعاء 01:05 مـ
21 ربيع أول 1443 هـ 27 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:13
العشاء 18:31
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes