×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 01:48 مـ 8 رجب 1444هـ
إستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر بإستاد القاهرة الدولى الليلةضبط كمية من الحشيش المخدر بحوزة شخص بالقاهرةميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةعصابة سرقة كابلات خطوط التليفونات الأرضية فى قبضة مباحث القاهرةمباحث القاهرة تكشف غموض سرقة مبلغ مالى من داخل شقة بالدرب الأحمر وتضبط الجناه”ماونتن فيو” تحقق مبيعات بقيمة 31 مليار جنيه خلال عام 2022شاهد.. جولة محافظ الجيزة أسفل محور كمال عامر وموقف أرض اللواءالتعليم العالي: إدراج 14 جامعة مصرية ضمن تصنيف QS العالميمعرض الكتاب يستضيف رئيس جامعة مصر للمعلوماتية.. و”بهجت”: التحول الرقمي لا يعني الإستغناء عن الإنسانمؤسسة القلعة تفتح باب التقدم للمِنَح الدراسية لشهادة الماجستير من منتصف يناير وحتى 15 إبريلرئيس جامعة القاهرة يعلن انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية خلال إجازة منتصف العام الدراسيلراغبي السفر.. «إيطاليا» تعلن فرص عمل للمصريين في هذه المهن
نجوم الفن

رسالة خاصة من أمير طعيمة لجمهوره بعد تعافيه من فيروس كورونا.. تعرف عليها

أمير طعيمة
أمير طعيمة

حرص الشاعر الغنائي أمير طعيمة أن يطمئن جمهوره ومتابعيه على تطورات حالته الصحية وأعلن تعافيه تماما من فيروس كورونا المستجد، حيث كتب على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "‏الحمد لله .. COVID 19 PCR: Negative .. شكرا علي سؤالكم و ربنا يحفظكم و يحفظ حبايبكم"

ومن جانب آخر كان أمير طعيمة وجه قبل أيام رسالة إلى الكينج محمد منير، معربًا عن سعادته البالغة للعمل معه منذ تعاونهما معًا في عام 2003 قبل 18 عام من الآن، حينما طرح الكينج أغنيات "أحمر شفايف" و"ابكي" و"بحر الحياة".

أمير طعيمة الكينج محمد منير فيس بوك فيروس كورونا أحمر شفايف بحر الحياة

مواقيت الصلاة

الأحد 01:48 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB