الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 10:30 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. إسبانيا تواجه جورجيا في مباراة البحث عن الفوز الأول بتصفيات المونديال

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

يحل منتخب إسبانيا ضيفا ثقيلا على نظيره جورجيا، في السادسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وافتتح المنتخب الإسباني، مشواره في التصفيات الأوروبية، بالتعادل أمام اليونان، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الأولى.

على الجانب الآخر، سقط منتخب جورجيا بالخسارة أمام منتخب السويد، بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع بينهما، في الجولة الأولى من التصفيات الأوروبية.

يذكر أن، إسبانيا تحتل المركز الثانى في المجموعة الثانية من التصفيات الأوروبية برصيد نقطة واحدة، فيما تحتل السويد صدارة المجموعة بـ 3 نقاط، ثم تأتى اليونان بنقطة في المركز الثالث، وكوسوفو وجورجيا في المركزين الرابع والخامس بلا نقاط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.