الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:12 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كندة علوش :تعرضت للخيانة وفكرت في اعتزال الفن

احتفلت الفنانة كندة علوش منذ بعيد ميلادها، فهي من مواليد عام 1982 بمدينة حماة السورية لأب يعمل طبيبا وأم مهندسة، درست الأدب الفرنسي بالجامعة قبل أن تنتقل لدراسة النقد المسرحي، وكان لها تصريحات صدمة جمهورها منها :"أنا بعشق فيروز، وهي جزء من حياتنا اليومية، وكل ما أسمعها تُفجر شيئا ما بداخل قلبي من وجع على بلدي التي أعشقها وأنا بعيدة عنها، وكلمة (لاجئ سوري) بالنسبة لي مؤسفة جدا، أصعب موقف تعرضت له في حياتي هو ابتعادي عن بلدي".

وتابعت :"الحب هو الحياة وكل شئ ولا يمكن أن نعيش من دونه، أكثر ما يخيفني هو أن أخسر أحد من أهلي، وممكن في أي لحظة أفكر في اعتزال التمثيل، والأمومة مثل الحب وهي كل شئ في الحياة، بخاف من التعب والمرض والشيخوخة، ولا أخاف من تقدم العمر".

وأضافت :"تعرضت من قبل للخيانة، ووالدي ضربني مرة واحدة في صغري، وكان معاه حق فيها، لا أخاف من الموت على نفسي لأنه قدر، ولكن أخاف منه على المحيطين بي".

يذكر أن الفنانة السورية كندة علوش عادت مؤخرًا للتمثيل بعد غياب 3 سنوات عن الساحة الفنية بسبب رعاية ابنتها والتفرغ لأسرتها وزوجها الفنان عمرو يوسف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.