×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 3 أغسطس 2021 07:07 صـ 24 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

كندة علوش :تعرضت للخيانة وفكرت في اعتزال الفن

الموجز

احتفلت الفنانة كندة علوش منذ بعيد ميلادها، فهي من مواليد عام 1982 بمدينة حماة السورية لأب يعمل طبيبا وأم مهندسة، درست الأدب الفرنسي بالجامعة قبل أن تنتقل لدراسة النقد المسرحي، وكان لها تصريحات صدمة جمهورها منها :"أنا بعشق فيروز، وهي جزء من حياتنا اليومية، وكل ما أسمعها تُفجر شيئا ما بداخل قلبي من وجع على بلدي التي أعشقها وأنا بعيدة عنها، وكلمة (لاجئ سوري) بالنسبة لي مؤسفة جدا، أصعب موقف تعرضت له في حياتي هو ابتعادي عن بلدي".

وتابعت :"الحب هو الحياة وكل شئ ولا يمكن أن نعيش من دونه، أكثر ما يخيفني هو أن أخسر أحد من أهلي، وممكن في أي لحظة أفكر في اعتزال التمثيل، والأمومة مثل الحب وهي كل شئ في الحياة، بخاف من التعب والمرض والشيخوخة، ولا أخاف من تقدم العمر".

وأضافت :"تعرضت من قبل للخيانة، ووالدي ضربني مرة واحدة في صغري، وكان معاه حق فيها، لا أخاف من الموت على نفسي لأنه قدر، ولكن أخاف منه على المحيطين بي".

يذكر أن الفنانة السورية كندة علوش عادت مؤخرًا للتمثيل بعد غياب 3 سنوات عن الساحة الفنية بسبب رعاية ابنتها والتفرغ لأسرتها وزوجها الفنان عمرو يوسف.

كندة علوش الخيانة اعتزال الفن عمرو يوسف الزواج التمثيل

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:07 صـ
24 ذو الحجة 1442 هـ 03 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:38
الشروق 05:15
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:47
العشاء 20:14
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes