الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:42 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كيف فازت مصر بتنظيم بطولة العالم للسلاح ..اعرف التفاصيل 

بطولة العالم للسلاح
بطولة العالم للسلاح

بدأ العد التنازلى لانطلاق بطولة العالم للسلاح، لمنتخبات الناشئين والشباب والتي تقام في الفترة من 3 إلى 11أبريل المقبل ، بإستاد القاهرة ، و التي تأتى ضمن سلسلة البطولات التي تستضيفها أم الدنيا خلال العام الجارى.
جاء تنظيم مصر للبطولة ، وفوزها باستضافة المنافسات ، في نهاية عام 2018 ، عندما اعلن عبد المنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح ، عن فوز مصر بتنظيم بطولة الناشئين ، من خلال الجمعية العمومية للاتحاد الدولى ظن و التي أقيمت في فرنسا وقتها .
وشهد حضور الجمعية العمومية 135 اتحادا، من أصل 153 معتمدا من الاتحاد الدولى ، وحصلت مصر على 101 صوتا ، من اصل 130 قاموا بالتصويت على استضافة البطولة ، مقابل 29 صوتا لبلغاريا التي كانت تنافس منصر على استضافة بطولة العالم ، و لكن الملف المصرى الذى تقدم به الحسينى حصل على الأصوات الأكثر خلال عملية التصويت

ومنذ اعلان استضافة البطولة، ولا تدخر وزارة الشباب و الرياضة جهدا في تذليل اى عقبات قد تواجه إقامة البطولة ،وخروجها في أفضل صورة ، لتكمل عقد البطولات الدولية على الأراضى المصرية .
ويجرى وزير الشباب و الرياضة اتصالات مع مسئولى اتحاد اللعبة للاطمئنان على إجراءات وتفاصيل استضافة البطولة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.