الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:02 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان خطير من السعودية بشأن الزيادة المرعبة فى إصابات كورونا

السعودية
السعودية

كشف المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية عن سبب زيادة الإصابات بفيروس كورونا "كوفيد-19" في المملكة خلال الفترة الماضية.

وقال الدكتور محمد العبد العالي المتحدث باسم الصحة السعودية على تويتر إن "الزيادة الحالية في الإصابات التي تم رصدها مؤخرًا بسبب تهاون البعض في تطبيق الإجراءات الاحترازية وممارسة السلوكيات الخاطئة في التجمعات وخاصة العائلية".

وأضاف المسؤول السعودي: "يجب الالتزام بتطبيق الاحترازات الوقائية لضمان سلامة كافة أفراد المجتمع حتى نصل جميعًا إلى بر الأمان بإذن الله".

وفي وقت سابق، أوضح العبد العالي أنه تم إعطاء 4.053.069 جرعة من لقاح كورونا في المملكة، مضيفا أن نسبة إصابة من أخذوا اللقاحات بالفيروس ضئيلة جدًا.

وأكمل "نشهد ارتفاعًا ملحوظًا في تسجيل حالات الإصابة، وارتفاعا أيضا في الحالات الحرجة"، مشددا على ضرورة لالتزام بالإجراءات الاحترازية منعًا لارتفاع حالات الإصابة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.