الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:20 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. أحدث ظهور لـ نجلاء بدر من كواليس ”بين السما والأرض” بصحبة فريق العمل

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تعكف الفنانة نجلاء بدر على تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "بين السما والأرض" الذى من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام ويقوم ببطولته الفنان هاني سلامة وتدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي، حيث قامت بنشر صورة جديدة لها من الكواليس بصحبة فريق العمل وذلك على حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "مع أجمل ناس من كواليس بين السما والأرض رمضان ٢٠٢١".

يشارك في بطولة مسلسل "بين السما والأرض" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل.

من جانب آخر تشارك نجلاء بدر في مسلسل "نسل الأغراب" الذى من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافس، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم أحمد السقا وأمير كرارة، مى عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج شركة سينرجى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة