الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:18 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أروى جودة: ”يسرا صاحبة خبرة فنية كبيرة.. ووقوفي أمامها في حرب أهلية شرف كبير”

تشارك الفنانة أروى جودة في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "حرب أهلية" الذى تواصل تصويره حاليًا فى مدينة الشيخ زايد بشكل مكثف داخل الديكور الرئيسى للعمل، حسب الخطة التى وضعها مخرج العمل سامح عبد العزيز، للإنتهاء من أكبر عدد من الحلقات قبل حلول شهر رمضان.

وخلال إحدي البرامج التليفزيونية كشفت أروى عن تفاصيل المسلسل حيث قالت: "دورى كله في المسلسل صعب جدًا عليا لأنى معملتهوش قبل كده وهو كراكتر جديد، مبسوطة جدًا إنى بشتغل مع المخرج سامح عبد العزيز في وكمان مبسوطة مع شركة الإنتاج، ومستمتعة جدا وكفاية إن دورى هاقول جملة قدام يسرا".

وأضافت: "وقبلت العمل لأنهم كفاية يقولوا مسلسل للنجمة يسرا هوافق من غير ما أقول حاجة، وأنا بتعلم منها كتير وسعيدة أنى أكون بشتغل مع الخبرة دى كلها، وكل مرة أقف أمامها بتعلم حاجة جديدة، وأول مرة وقفت أمامها لقيت نفسى مش عارفة أقول الكلام بتاعى".

الجدير بالذكر أن مسلسل "حرب أهلية" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدى الشامى، وبرلتنى فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.