الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 06:23 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدولار هينزل تاني.. أسعار العملات الأجنبية والعربية بنهاية يوم الجمعة بدرية طلبة تبعث رسالة لـ شريهان بعد اعتذارها عن حضور فرح نجلتها القنوات الناقلة لمباراة صن داونز ضد الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال الليلة تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية مباراة الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الكونفدرالية الإفريقية .. موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في إياب نصف النهائي موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى.. اعرف الوقت المتبقي للعيد ركوب التريند و5 ملايين جنيه .. لغز كبير في مقتل طفل شبرا على إيد جاره تشكيل الترجي المتوقع ضد صن داونز في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بعد أول يوم بـ التوقيت الصيفي 2024.. اعرف مواقيت الصلاة بعد تغيير الساعة تشكيل صن داونز المتوقع ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال كيتي.. هربت من مصر بعد اتهامها بالجاسوسية وسر اختفاءها عن الأضواء وحقيقة وفاتها بعد إصابتها بالسرطان

إثمار للإستثمار والتنمية العقارية تستهدف ضخ استثمارات 300 مليون جنيه خلال العام الحالي


تستهدف شركة إثمار للإستثمار والتنمية العقارية ضخ استثمارات تتخطى 300 مليون جنيه خلال العام الجاري؛ وذلك من خلال طرح 25 مشروع عقاري بمدينة القاهرة الجديدة.

وقال أحمد إبراهيم مدير القطاع التجاري؛ إن الشركة تنفذ عمارات سكنية منفصلة بمناطق (بيت الوطن بجميع أحياءه _ الأندلس1 _ الأندلس 2 _ اللوتس _ النرجس الجديدة _ شمال الرحاب _ شمال بيت الوطن).

وأوضح أن المشروعات السكنية الجاري تنفيذها خلال العام الجاري بواقع 250 وحدة سكنية بمساحات تبدء من 135 مترمربع إلى 252 مترمربع؛ بتسهيلات تصل إلى 72 شهر؛ مشيراً إلى أن الشركة لديها برامج سداد مرنة مصممة خصيصاً لملائمة تطلعات العملاء

ونوه أن الشركة تستهدف تسليم 10 مشروعات لعملائها خلال العام الجاري؛ وذلك بخلاف المشروعات التي تم تسليمها للعملاء في أحياء القاهرة الجديدة والشروق بعدد وحدات يتخطي 350 وحدة لعدد 35 مشروع ما بين فيلات وعمارات.

وأشار إلى أن الجودة فى مشروعاتنا هو أهم أهداف الشركة؛ وذلك لوجود إدارة هندسية قوية وهي المسئولة عن جميع المشروعات بداية من اختيار أفضل المواقع والتصميمات مروراً بأدق التفاصيل فى عمليات التنفيذ والإشراف لكافة مراحل البناء؛ وصولاً إلى الصيانة والتشغيل حفاظاً على قيمتها المستدامة.

وأكد مدير القطاع التجاري أن الشركة تدرس فى الفترة الراهنة الاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة من خلال طرح مول إدارى تجاري فى منطقة الداون تاون فى 2021 - 2022؛ بهدف مواكبة اهتمامات الدولة وخططها التنموية ومشروعاتها القومية العملاقة؛ حيث أعطت الدولة الفرصة للمطورين العقاريين للتوسع بالسوق العقارى عبر طرح أراضي فى كافة المناطق والمدن الجديدة خلال الفترة الأخيرة؛ فيما توفره الدولة من تنفيذ وتخطيط جيد وبنية تحتية عملاقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة