×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 مايو 2021 06:17 صـ 24 رمضان 1442هـ
بيزنس وبورصة

60 شركة تشارك فى فعاليات معرض ”ExpoTURNKEYExpo”لتكنولوجيا ومواد التشطيبات.. 17 يوليو

كريم شلبى
كريم شلبى

تنطلق فعاليات الدورة الثانية لمعرض تكنولوجيا ومواد التشطيبات " TURNKEY Expo" ،في الفترة من 17 إلى 20 من شهر يونيو القادم، بمركز القاهرة الدولي للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر.
وقال وائل القاضي، عضو مجلس إدارة شركة "فيجن" لتنظيم المعارض والمؤتمرات، في تصريحات صحفية اليوم، أن معرض TURNKEY Expo سيضم مجموعة من كبري الشركات العاملة فى مجال تكنولوجيا ومنتجات ومواد التشطيب، متوقعا أن يكون عدد الشركات المشاركة بالمعرض في حدود 60 شركة مصرية وعالمية، لعرض أحدث مواد ومنتجات التشطيبات وتكسية الأرضيات والحوائط، ويمثلون نحو 200 علامة تجارية، وهو ما سيجذب نحو 25 ألف زائر علي مدار الأيام الأربعة للمعرض.

وأوضح كريم شلبي العضو المنتدب للشركة المنظمه أن معرض TURNKEY Expo في نسخته الجديدة سيكون بالتعاون مع طرفين أساسيين، الأول هو "ستوديو34 " صاحب أكثر الأحداث المعمارية تأثيراً في الوطن العربي، والذي تنجح فعالياته في حشد الاف المعماريين والمصممين في مكان واحد، ومنها الحدث الخاص بمدرسة التصميم الداخلي IDS2021 ، الذي شارك به نحو 3 آلاف معماري عبر فيسبوك وزوم، وسيتم تدشين محاضرات وندوات يومية يشرف عليها "ستوديو 34" علي مدار أيام المعرض لاستعراض تجارب المصممين والمعماريين.

وأضاف أن الطرف الثاني هو مجتمع البيت الكبير، وهو أكبر تجمع ناطق بالعربية علي منصة فيسبوك، والأكثر تفاعلا وتأثيراً في مجالات الديكور والتشطيبات، والذي يضم نحو مليون مشارك، وستكون هناك فرصه لمقابله المصممين الداخلين لإستشاراتهم وجه لوجه خلال المعرض، وذلك تحت إشراف البيت الكبير خلال أيام المعرض.


واعتبر شلبي أن المعارض ليست فقط المكان الأمثل لإتاحة فرص بيعية عالية، لكنه وصفها أيضا بـ " الحاضنة المثالية" التي تساعد في تشكيل ثقافة المستهلك والارتقاء بالذوق العام للمجتمع في كافة نواحي الحياة، وتحديدا بمجال العمارة والتشطيبات.

وكشف شلبي أن معرض TURNKEY Expo يتيح فرصاً استثمارية كبيرة لكافة الأطراف العاملة بالمجال من المطورين والمنتجين والمصممين والمعماريين، خاصة في ظل الانتعاش العمراني الكبير الذي يشهده سوق البناء والعقارات المصرية، بالتزامن مع خطة الدولة للتنمية العمرانية والتوسع في التجمعات الجديدة مثل العاصمة الادارية والعلمين والمنصورة الجديدة وغيرها.

وتابع شلبي: " أن الطفرة العمرانية الحالية ستخلق حالة من الطلب علي مواد التشطيبات والبناء، ما يعني أن جميع أطراف المنظومة العقارية والبناء في حاجة الي تجمع كبير وقوي يضم كبري الشركات المحلية والعالمية المنتجة لتكنولوجيا ومواد التشطيبات، وهو الأمر الذي توفره الدورة الجديدة من معرض TURNKEY Expo، عن طريق طرح العديد من المنتجات والحلول التكنولوجية غير تقليدية بمجال التشطيبات، لتلبية الاحتياجات اللازمة لمشروعات البناء والتشييد.

واستطرد قائلا : ان التجمع الكبير في TURNKEY Expo سيحقق فائدة مزدوجة لكافة الأطراف، حيث أنه يساعد العارضين علي عرض منتجاتهم لجميع الشرائح التسويقية المختلفة التي يستهدفونها، كما يسمح للزوار بالتعرف على مختلف الشركات واختيار ما يناسبهم من منتجات تخدم مشروعاتهم بأسعار تنافسية كبيرة.

وكشف شلبي أنه تم تأكيد حضور 3000 معماري ومصمم ديكور للمشاركة في 32 محاضرة وورشة عمل لجمهور المعرض لمساعدتهم علي تنفيذ بعض البنود والإشراف عليها مثل استخدام العدد اليدوية وأعمال الكهرباء البسيطة والدهانات، وذلك علي غرار تجربة HOME DEPOT الموجودة في الولايات المتحدة واوروبا.

وأوضح أن من المستهدف أيضا عقد عدد من اللقاءات الثنائية على هامش المعرض بين الشركات العارضة والموردين والاستشاريين مع بعض كبار المطورين العقارين الذين لديهم مشاريع حالية أو مستقبلية في طور التجهيز، بما يسمح بإمكانية ابرام تعاقدات او تنفيذ صفقات خلال أيام المعرض.

كما سيشهد المعرض دعوة عدد من بعثات المشترين من بعض الدول العربية والافريقية ومن بينها دعوة لبعثة مشترين من دولة ليبيا خاصة في ظل اتجاهها لبدء اعادة الاعمار خلال المرحلة المقبلة، ما يعني احتياجهم لاستيراد العديد من منتجات مواد البناء والتشطيبات، لكن حضورهم يتوقف علي فتح المجال الجوي بين البلدين، وفقا لـ" شلبي".

كريم شلبى شركةوفيجن معرض تكنولوجيا التشطيبات

مواقيت الصلاة

الخميس 06:17 صـ
24 رمضان 1442 هـ 06 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:32
الشروق 05:08
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:35
العشاء 20:01
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes