×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 28 مايو 2022 07:53 مـ 27 شوال 1443هـ
صحة وجمال

حيلة سحرية لإطالة الشعر بهذا المشروب

إطالة الشعر
إطالة الشعر

جميعنا نعلم جيدا أن هناك العديد من الفوائد غير المتوقعة لصحتك من تناول شاي أوراق الكاري؛ فهو تساعدك على الحماية من فقر الدم ومحاربة أنواع عديدة من السرطان.

ولهذا نستعرض معكم كما قدمها موقع "بولد سكاي" الهندي، حيلة سحرية لإطالة الشعر بهذا المشروب، وهي أبرز فوائد شاى أوراق الكاري.

= تعزيز نمو الشعر.. تعزيز نمو الشعر قد تساعد أوراق الكاري في تسريع نمو الشعر والحفاظ على اللون الطبيعي لشعرك. تعمل الأوراق أيضًا على جعل الشعر نطاطًا ، وتعالج قشرة الرأس وتعالج الشعر التالف. كما أنها تساعد في تقوية الشعر الرقيق وتقويته من جذوره. بصرف النظر عن استهلاك أوراق الكاري كشاي ، يمكنك أيضًا وضع عجينة أوراق الكاري على فروة رأسك للتخلص من قشرة الرأس

= يخفف الإمساك.. أوراق الكاري لها خاصية ملين خفيفة قد تساعد في تخفيف الإمساك. إنها رائعة لتجميع البراز ، وتعزيز حركته في الأمعاء وبالتالي علاج الحالة. يمكنك إضافة أوراق الكاري الجافة إلى اللبن وشربه على معدة فارغة لتخفيف الإمساك.

= يحمي من فقر الدم.. شاى أوراق الكارى غنى بكمية كبيرة من الحديد وحمض الفوليك. أسهل طريقة للحصول على التأثير المفيد لأوراق الكاري هي نقع حفنة من أوراق الكاري طوال الليل ، جنبًا إلى جنب مع نصف كوب من الزبادي وتناولها في الصباح. تساعد أوراق الكاري أيضًا في امتصاص الحديد من خلال مصادر أخرى.

= لها خاصية الوقاية من السرطان.. أوراق الكاري لها تأثير قوي على الخلايا السرطانية ، وخاصة سرطان القولون والمستقيم وسرطان الثدي وسرطان الدم وسرطان البروستاتا. تعتبر أوراق الكاري مصدرًا قويًا لمضادات الاكسدة التي تؤدي إلى موت الخلايا المسببة للسرطان.

= تعالج مشاكل الكلى.. تستخدم أوراق الكاري على نطاق واسع كعوامل واقية للكلى لعلاج مشاكل الكلى ، وخاصة بين مرضى السكر. قد تسبب مستويات الجلوكوز المرتفعة مجموعة من مشاكل الكلى ، ومع ذلك ، فإن مضادات الأكسدة الموجودة في الأوراق قد تساعد في إدارة مضاعفات الكلى المرتبطة بمرض السكري ، وتساعد في تجديد الكلى وعلاج الألم المرتبط بالضعف الكلوي.

= تعالج حرقة المعدة.. يساعد شاى أوراق الكاري في علاج حرقة المعدة بسبب تأثيرها المهدئ فهي تساعد في تطهير الجسم من السموم الضارة وبالتالي تعالج حرقة المعدة. ومع ذلك ، تشير بعض الدراسات إلى تجنب الأوراق للأشخاص الذين يعانون من ارتجاع المريء

حيلة سحرية لإطالة الشعر بهذا المشروب أبرز فوائد شاى أوراق الكاري يحمي من فقر الدم لها خاصية الوقاية من السرطان تعالج مشاكل الكلى تعالج حرقة المعدة تعزيز نمو الشعر

مواقيت الصلاة

السبت 07:53 مـ
27 شوال 1443 هـ 28 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:49
العشاء 20:20
matchat2030bneconomyelmydannewslinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklink