الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:24 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاء سالم :أحمد زكي كان يتمنى وضع صورته على علب الكبريت

كشفت الفنانة وفاء سالم عن ذكرياتها مع الفنان الراحل أحمد زكي في فترة تصوير فيلم "النمر الأسود"، وقالت إنه دعاها في أحدى المرات للخروج للحديث معها عن ذكريات كفاحه وأحلامه المستقبلية، وأوضحت أن أحمد زكي في تلك الفترة كان يتمنى وضع صورته على علب الكبريت وتجسيد دور عبد الحليم حافظ وهارون الرشيد، مشيرة إلى أنه نظر إليها وسألها أن كانت لا تصدق أنه يستطيع كممثل أسمر تقديم شخصية هارون الرشيد، لكنها ردت سريعًا أنها تراه وسيم.

وتابعت أن أحمد زكي نظر إلى عينها وعرف أنها تجامله فبدأ في تقليد شخصية هارون الرشيد ووقفته، وأكد لها أنه قادر على تقديم الشخصية لو أراد، كما قلد لها عبد الحليم حافظ وجمال عبد الناصر، ورأت بنفسها بدايات المشروع الذي قدمه بعدها بسنوات بأفلام السيرة الذاتية، حيث لعب دور جمال عبد الناصر في فيلم "ناصر 56" وتوفى قبل الانتهاء من تصوير مشاهده بفيلم "حليم" عن قصة حياة عبد الحليم حافظ.

يذكر أن فيلم "النمر الأسود" تم عرضه في أغسطس 1984، وهو تأليف أحمد أبو الفتح، سيناريو وحوار بشير الديك، إخراج عاطف سالم، ومن بطولة أحمد زكي، أحمد مظهر، وفاء سالم، يوسف فوزي، إحسان شريف وإبراهيم قدري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.